منتهي السخف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتهي السخف

مُساهمة من طرف محمد محيى في الأحد يونيو 29, 2008 6:19 am

عجٌبنَي موضٌـوٌع وحبُيًتـ انقلٌه لكـمٍَ

منتهى السخف


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف

أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

محمد محيى
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1493
العمر : 44
دولتي :
انا :
نقاط تميزي : 15
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

http://alsafwaa.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتهي السخف

مُساهمة من طرف ابو الكتاكيت في الأحد يونيو 29, 2008 6:26 pm

عندك حق
شكرا ليكى
avatar
ابو الكتاكيت
عضو فضي
عضو فضي

عدد الرسائل : 213
العمر : 27
نقاط تميزي : 25
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتهي السخف

مُساهمة من طرف أم مريومه في الإثنين يونيو 30, 2008 1:13 am


تصدقى السخافات كتير قوى فى حياتنا فعلاً

بس الناس بتشوفها انها عادية جداً
avatar
أم مريومه
مشرفه منتدي أسرتي
مشرفه منتدي أسرتي

عدد الرسائل : 446
العمر : 39
مزاجي :
انا :
نقاط تميزي : 18
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتهي السخف

مُساهمة من طرف حسن في الإثنين يونيو 30, 2008 1:08 pm

منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



شكرااااااااااااااااااااااااااااا

حسن
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 181
العمر : 29
مزاجي :
دولتي :
انا :
نقاط تميزي : 10
تبادل اعلاني :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى